أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء أنه نفّذ عملية عسكرية في جنوب لبنان استهدفت، بحسب زعمه، مجموعة مسلحة تابعة لـحزب الله، بعد رصد تحركاتها قرب مناطق حدودية.
وذكر الجيش الإسرائيلي أنه رصد خلية مسلحة في منطقة تلة علي طاهر شمال المنطقة الأمنية التي تقول إسرائيل إنها تسيطر عليها داخل جنوب لبنان، مشيرًا إلى أنه استهدف أفرادها “لإزالة التهديد” في المنطقة، على حد تعبيره.
وأكد البيان أن العملية جاءت عقب متابعة ميدانية لتحركات المجموعة، دون تقديم تفاصيل إضافية عن حجم الخسائر أو طبيعة الاستهداف.







